منتدى هكر ماتين2

شبااب Mr.LOoRD لم يعد مدير المنتدى أنا المدير الجديد M7rOoM

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.

كاتب الموضوعرسالة
M7rOoM

المدير : 4

مُساهمةموضوع: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الجمعة يناير 16, 2015 11:08 am

هلا شبااب كيفكم ... انا الحمد لله اعتزلت من اللعبه ,, والله الحمد لله كنت ادمااااان خخخخخخخ
المهم شباب انا الصراحه كنت بستعمل هكر التفتوض ,, الكتير منكم رح يقول هدا يكدب ما في هكر هيك ادا ما مصدق لا تحمل ,, وغدا يسرقولك غرض خخخخخخ
المهم شبااب الهاك شكله صغير ,, تحطه بملف اللعبه ,,وتشغله و تفتحها عادي ,, ولما تلقا واحد تبي تاخدله عتااد قوله يوريك .. واضغط على Ctr+z و موافق ... ومبروك عليك ~~
ملاحضه
المرجو استعمال حسابات لفل 1 او لفلات ما تحتاجوها ,, لتجنب الحضر + لما تسرق العتااد رووح لمكان خالي و رميه بالارض و احمله بحسابك الكبير ~~ لتجنب الحضر
شباب الهااك موو للابد ... فيه تحديت ,, اعتقد كل شهر ... يعني ادا فاتتك الفرصه ,, ''تعتبر غبي''

فنهايه ,,, اقول اسف ل mahsoden &VO &werlook&astroo&run55&ning&symba& على العتااد الي اخدته منكم ,, معوض ان شااء الله ~~

الحين الرابط .. .. .. .. .. . . .
...
....
....
....
....
....
....
....
....
....
....
....
....
....
....
....
........
....
....
....
....
....
....
........
....
....
....
....
....
....
........
....
....
....
....
....
....
........
....
....
....
....
....
....
....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عدل سابقا من قبل M7rOoM في الإثنين يناير 19, 2015 10:24 am عدل 3 مرات
M7rOoM

مُساهمةموضوع: رد: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الأحد يناير 18, 2015 3:48 pm

ما في تشجيع Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
dana2011

المدير : 0

مُساهمةموضوع: رد: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الإثنين يناير 19, 2015 10:34 am

شكراا  شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا كفييت وفييت اخي ,, ما شاء الله علييك ’’ بس ممكن هاك الشحن Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz
hamada12

مُساهمةموضوع: رد: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الإثنين يناير 19, 2015 10:48 am

مشكووور حب .. ما قصرت , , بس الهاك يقولي رح ينتهي بعد 12 يوم
Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad
:
M7rOoM

مُساهمةموضوع: رد: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الإثنين يناير 19, 2015 10:50 am

dana2011 كتب:
شكراا  شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا شكراا كفييت وفييت اخي ,, ما شاء الله علييك ’’ بس ممكن هاك الشحن Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz

العفو اختي =) , الصراحه ما اعتقد في شي اسمه هاك الشحن  بس رح حاول ابحت لك Laughing
M7rOoM

مُساهمةموضوع: رد: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الإثنين يناير 19, 2015 10:52 am

hamada12 كتب:
مشكووور حب .. ما قصرت , , بس الهاك يقولي رح ينتهي بعد 12 يوم
Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad  Crying or Very sad
:

يب اخي رح يخلص بعد 12 او 11 يوم ,,, بس رح اجدد الرابط بعدها =) لا تخاف ,,,
awsaws

مُساهمةموضوع: سويت نفس المكتوب تحت بس ماشتغل   الإثنين يناير 19, 2015 12:25 pm

سويت نفس المكتوب تحت بس ماشتغل
1- نسخة كل الملفات لملف اللعبة و شغلة اللعبة وملف الهاك بس ما طلعلي اي شي فلو ممكن تعطيني رقمك اكلمك بالواتس اب او الفيس بوك
عندبي بس كم من سؤال
1- انا لازم اشغل الهكر اول ولا اللعبة والا ماياثر ؟
2- انا اول ماجربتة على نفس الكميوتر بس كبدايتا عادي ؟؟
3- لازم يطلعلي اشي لما اشغل ملف الهكر ؟؟
39773547 هذا رقمي كلمني بالواتس اب و شكرا
M7rOoM

مُساهمةموضوع: رد: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الثلاثاء يناير 20, 2015 11:07 am

awsaws كتب:
سويت نفس المكتوب تحت بس ماشتغل
1- نسخة كل الملفات لملف اللعبة و شغلة اللعبة وملف الهاك بس ما طلعلي اي شي فلو ممكن تعطيني رقمك اكلمك بالواتس اب او الفيس بوك
عندبي بس كم من سؤال
1- انا لازم اشغل الهكر اول ولا اللعبة والا ماياثر ؟
2- انا اول ماجربتة على نفس الكميوتر بس كبدايتا عادي ؟؟
3- لازم يطلعلي اشي لما اشغل ملف الهكر ؟؟
39773547 هذا رقمي كلمني بالواتس اب و شكرا

اخي ,, لازم تشغل الهاك قبل اللعبه ,, (ما رح يطلعلك شي )
2- بعد ما تشغله ادخل للعبه عادي ,,, (لاكن بهكر التفاوض ,, يعني لما تضغط موافق رح يوافق كمان الضحيه تلقائياا ,)
3- سؤالك التاني ما فهمته ,, تعني اغير الكمبيوتر ادا ما اشتغل .؟ ادا كان سؤالك هدا ( ادا كان عندك جهاز جرب عليه , ,يمكن يكون جهازك الحالي ما يتوافق مع الهاك )
4-هدا رقمي ادا تبي تتواصل +212620041403
وشكراا على الرد =)
Cting

مُساهمةموضوع: haker   الثلاثاء يناير 27, 2015 4:18 pm

ما يشتغل ارجو الرد No No No No No No No No No No No No No No No No No No
Z3AMHxSASA

مُساهمةموضوع: مش شغال    الأربعاء يناير 28, 2015 11:53 am

على فكره الهاك مش شغال انا ضغط على الملفين ال exe وبعدين فتحت اللعبه وكل شويه اضغط Ctrl + z واضغط موافق وما يحصل شى كل شويه اجرب ومافى فايده --_--
killier

مُساهمةموضوع: رد: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الخميس فبراير 12, 2015 1:09 pm

مايشتغل يا اخي ابي حل ارجو الرد ^^

yassouf2950

مُساهمةموضوع: رد: ////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.    الجمعة مارس 20, 2015 3:36 pm

لش ما يبي ينسخ بالمجلد ماتين 2 رد سريييع
ujmnhytgb

مُساهمةموضوع: جاري التجربة...   الجمعة ديسمبر 04, 2015 1:21 pm

انشاءالله يشتغل لكن انت تقول بملف اللعبة والرسمي مافي ملف هذا اللي مافهمتها ياليت توضحها lol!

////تم اصلاح رابط هاك التفاوض //// ألحق //// هـــــــــــــــــــــــــــــــ رسمي / خاص ــــــــــــــــــــــــــــــاك التفاوض ,, يعمل على جميع السرفرات ~~ حصرياا على المنتدى حقي ~~ والرابط على Mediafire ادخل وما رح تندم حب ~~ شغال 100 ب 100.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Half - Life 2 Episode Two [Mediafire]
» تحميل الفيلم المغربي ملائكة الشيطان Les anges de Satan على Mediafire
» حصريا ( وليد الحكيم ) واغنيه ( قوم ولعلك شمعه ) جامده موووت
» القاموس الوارد الثنائى الناطق .. افضل قاموس ثنائى متعدد اللغات ، اكتشف المميزات بنفسك
» كل أعمال النجم محمد عبد السلام